رابط موقع شؤون القوة تسجيل الدخول rnt.moi.gov.kw

رابط موقع شؤون القوة تسجيل الدخول rnt.moi.gov.kw
موقع شؤون القوه تسجيل الدخول

يعتبر تسجيل الدخول إلى موقع الإدارة العامة لشؤون قوة الشرطة هو الخطوة الأولى ليتمكن المستخدم من الوصول للخدمات الالكترونية المتاحة عبر الموقع، والمتعلقة بالشؤون العسكرية من إصدار هوية واستعلام عن دورات تدريبية وغيرها.

رابط موقع شؤون القوة تسجيل الدخول

يتم الانتقال إلى خدمة شؤون القوة تسجيل الدخول عبر الرابط التالي kuwaitplatform.com مباشرة، ومن ثم الضغط على الرابط المدرج ضمن الصفحة، حيث يقود هذا الرابط إلى تسجيل الدخول إلى الموقع للاستفادة من الخدمات الالكترونية المتاحة عبره.

طريقة تسجيل الدخول في موقع شؤون القوة

فيما يلي خطوات تسجيل الدخول إلى موقع الإدارة العامة لشؤون القوة العسكرية في الكويت: [1]

  • الانتقال إلى خدمة شؤون القوة تسجيل الدخول “من هنا“.
  • النقر على رابط الخدمة المدرج ضمن الصفحة.
  • إدخال رقم الملف.
  • إدخال كلمة المرور.

موقع شؤون القوه تسجيل الدخول

  • إدخال الرمز المرئي الظاهر في الأيقونة المخصصة.
  • النقر على أيقونة “دخول”.

الأسئلة الشائعة

ما الخدمات الالكترونية المتاحة عبر موقع شؤون القوة؟

يتيح موقع الإدارة العامة لشؤون القوة العسكرية الخدمات التالية: إمكانية التسجيل في الدورات التدريبية لضباط الصف- ملازم، ورقيب أول، ووكيل ضابط، كما يتيح الموقع إمكانية الاستعلام عن طلب التسجيل في الدورات التدريبية، وتقديم طلب عودة التحاق بوزارة الداخلية والاستعلام عن هذا الطلب، إضافة إلى إمكانية تقديم طلب إصدار الهوية العسكرية والاستعلام عن هذا الطلب، وغيرها.

هل يلزم وجود حساب نشط للمستخدم للحصول على خدمة تقديم طلب إصدار الهوية العسكرية عبر موقع شؤون القوة؟

نعم، يجب وجود حساب نشط للمستخدم في موقع شؤون القوة ليتم الدخول به والوصول لكافة الخدمات الالكترونية، بما فيها تقديم طلب إصدار الهوية العسكرية.

كيف يتم إنشاء حساب في موقع شؤون القوة؟

يتم إنشاء حساب في موقع شؤون القوة بالدخول إلى الموقع والنقر على أيقونة (اضغط هنا) بجانب خيار (تسجيل جديد)، ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة (رقم الملف والرقم المدني والاسم وغيرها)، ثم النقر على خيار (التالي) وإتمام عملية التسجيل.

المراجع