مواعيد استلام البطاقة المدنية يوم السبت

مواعيد استلام البطاقة المدنية يوم السبت
مواعيد استلام البطاقة المدنية يوم السبت

بعد التأكد من جاهزية البطاقة المدنية التي تم التقدم بطلب سابق لإصدارها أو تجديدها، يمكن للمواطن والوافد إلى دولة الكويت مراجعة أحد فروع الهيئة العامة للمعلومات المدنية لاستلام البطاقة المدنية الخاصة به.

مواعيد استلام البطاقة المدنية يوم السبت

لا يمكن استلام البطاقة المدنية في الكويت يوم السبت، حيث يعتبر يومي الجمعة والسبت هما يوما عطلة رسمية تُغلق فيهما كافة فروع الهيئة العامة للمعلومات المدنية في البلاد، وبإمكان الفرد مواطناً أو وافداً أن يدخل لموقع الهيئة أون لاين، ويقوم بحجز موعد لمراجعة أي فرع يختاره خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس لاستلام بطاقته المدنية. [1]

رابط حجز موعد استلام البطاقة المدنية

يتم الانتقال إلى خدمة حجز موعد مسبق في أحد فروع الهيئة العامة للمعلومات المدنية لاستلام البطاقة المدنية عبر الرابط التالي kuwaitplatform.com مباشرة، ومن ثم النقر على الرابط المدرج ضمن الصفحة، اتباع خطوات حجز الموعد بالترتيب.

الأسئلة الشائعة

كم عدد فروع الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الكويت؟

يوجد ثلاث فروع للهيئة العامة للمعلومات المدنية في الكويت وهي: فرع المبنى الرئيسي في جنوب السرة، وفرع محافظة الجهراء، وفرع جنوب الصباحية.

هل يقدم موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية خدمة حجز المواعيد عبره يوم السبت؟

تعم، يمكن الدخول لموقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية يوم السبت وحجز موعد مسبق لدى لمراجعة أي من فروعها خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس.